دار الطيب للعطور

دار الطيب للعطور

دار الطيب للعطور

عطور ملكية

بدايتنا وتاريخنا نصنعه بأيدينا ونسعى من خلال دقتنا في العمل وتميزنا بما نقدمه إلى تقديم عطر فخم وراقٍ

جاء الهامنا بانشاء هذه الشركة بعد ان بدأت بتغيير نمط حياتي الى حياة متوازنة و صحية وعلى كثر العطور التي لا تعد ولا تحصى في الاسواق الا أننا لم نكن راضين عن الخيارات الموجودة في السوق.

لذا قررنا انشاء خط خاص بنا بتوفير أفضل العطور العربية

عطور ملكية من دار الطيب للعطور.

واعتقد الاهتمام بالجسد والعقل والروح معا هي خطوة اساسية للوصول الى حب الذات ، وهو جانب اساسي من جوانب الصحة.

وهذا هو سبب تسمية الشركة باسم

دار الطيب للعطور

 

شركة مستقلة كلياً واماراتية ولا تنتسب لأي  شركة خارج دولة الامارات العربية المتحدة

 

 

تفخر شركة دار الطيب للعطور ذ.م.م.، هي شركة رائدة وموثوق بها في مجال العطور ومنتجات العناية الشخصية في منطقة الشرق الأوسط، بخدمة عملائها المتميزين والعصريين في جميع أنحاء العالم. وقد أرست أفضل ممارساتنا، بما في ذلك ممارسة التصنيع الجيد, انطباعاً طيباً في تصنيع العطور، ومنتجات العناية الشخصية في السوق الواسعة. وبالإضافة إلى خبرتنا ومهارتنا في مجال البحوث والتطوير وإنتاج الأحجام العالية وممارسة التصنيع الجيد والتكامل الرأسي، لعبنا دورا حاسما وبالغ الأهمية في تعزيز ورفع مستوى معايير الصناعة وإعادة اختراع المنتجات الكلاسيكية لتقديم خيارات جريئة وجديدة لجمهور متطور.

 

ويقع مقر الشركة الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي ماركة مسجلة في الدولة، ونحن في وضع فريد يمكننا من تقديم مجموعة متنوعة من ابتكارات المنتجات عالية الجودة بكفاءة وفعالية لتلبية الطلب المتزايد على هذه المنتجات. والتزامنا التام بهذه المبادئ الأساسية هو التزام راسخ تجاه عملائنا الكرام. وتشير قدرتنا إلى النمو الدؤوب الذي نحن على وشك تحقيقه في الأيام القادمة.

 

تكتشف شركة دار الطيب للعطور ذ.م.م الأناقة والذوق وتبيعهما للمجتمع العالمي.

 

مهمتنا 

هي مساعدة الناس على حب أنفسهم ابتداءً من الخارج وذلك عن طريق توفير أفضل العطور من أروع المكونات.